السبت، 14 نوفمبر 2015

تطبيق ROM Toolbox الأفضل لكل من يملك صلاحيات “رووت” على جهازه


برنامج  ROM Toolbox


معظم مستخدمي أندرويد المخضرمين يعلمون ما هي صلاحيات الرووت وما هي أهميتها، بينما يسأل مستخدمي النظام الجدد عن الرووت كثيرًا، وهل به ضرر وماذا سيستفيدون منه وما إلى ذلك من الأسئلة. في معظم الأحيان تصلهم إجابات متشابهة مثل: بإمكانك تغيير نوع الخط المستخدم في جهازك، بإمكانك زيادة سرعة معالج جهازك، بإمكانك الدخول لملفات النظام والتعديل عليها، وباختصار بإمكانك عمل ما يحلو لك، ولكن هذا يعتمد بالتأكيد على خبرتك واطلاعك على المعلومات والطرق من حولك.
كل ما يمكن فعله بعد الحصول على صلاحيات الرووت في الجهاز مما سبق يحتاج لخطوات مختلفة ويمكن القيام به بأكثر من طريقة، منها الصعب ومنها ما هو بسيط. إلّا أن تطبيقًا مميز جدًا داخل متجر غوغل بلاي يمكنه القيام بالكثير بمكانٍ واحد، وهو موجّه لكل من لديه صلاحيات “الجذر” على هاتفه.
تطبيق ROM Toolbox يسهّل على المستخدم الكثير بعد حصوله على الرووت، وكل الطرق التي كانت معقدة بعض الشيء لتغيير نقطة ما في نظام التشغيل، ستصبح أسهل جدًا باستخدام هذا التطبيق. فهو بسيط  لمن يعلم أساسيات وإمكانيات أندرويد ما بعد الرووت، ويعمل بأسلوب سلس وبواجهات جذابة ومريحة تعتمد على الواجهات التي أوصت بها غوغل (Holo Theme)، ويقدم العديد من الميزات ومستويات التحكم والأداء الوظيفي للجهاز.
اعلان 1
اعلان 2
عربي باي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.