الاثنين، 2 نوفمبر 2015

كيفية الحصول على الرموز التعبرية الجديدة للفيس بوك

قد سمعت بالفترة الأخيرة أن شركة فيس بوك Facebook ستقوم بإضافة رموز تعبيرية جديدة تعبر عن تعاطفك بطريقة ما مع أحد المنشورات بدل زر عدم الإعجاب التي تقول فيس بوك Facebook أنه غير إيجابي وأنها لا تفضل هذا النوع من الكراهية، وقد نشر مارك زوكربيرغ منذ عدة أيام صورة توضح الرموز التعبيرية التي تنوي فيس بوك Facebook إضافتها إلى زر الإعجاب لتسهل التعاطف مع المنشورات بطرق مختلفة، وعلى ما يبدو فإن الشركة بدأت بتطبيق هذه الرموز الجديدة ضمن بعض الأجزاء من العالم حالياً، وسنقوم الأن بالقيام بحيلة بسيطة من أجل أن تتمكن من الحصول فوراً على هذه الرموز ضمن جهازك الأندرويد دون الإنتظار لكي يصل هذا التحديث إلى بلدك. الان اليك كيفية الحصول على الرموز التعبرية الجديدة للفيس بوك 



على ما يبدو أن التحديث وصل إلى إسبانيا وإرلندا كبداية قبل باقي أجزاء العالم لذلك سنقوم بالخطوات التالية من أجل الحصول فورأ على رموز التعاطفة المختلفة أينما كنت في هذا العالم.
1. قم بتحميل أخر نسخة من تطبيق فيس بوك Facebook ويفضل أن تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلايGoogle Play لكي تضمن أن تكون النسخة الأخيرة والأحدث فعلياً.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana&hl=de

 من هنا

 . قم بالذهاب إلى الإعدادات Settings ثم التطبيقات Applications قم بالبحث عن تطبيق فيس بوك Facebook من بين التطبيقات المثبته على الجهاز ثم قم بمسح بيانات التطبيق عبر الضغط على زر clear data.

3. الآن قم بتثبيت تطبيق Cyberghost VPN من متجر جوجل بلاي وهو تطبيق يقوم بإنشاء شبكة VPN ضمن الجهاز والهدف منه هو تحويل شبكة الإنترنت الخاصة بجهازك وكأنها في بلد أخر.
https://play.google.com/store/apps/details?id=de.mobileconcepts.cyberghost&hl=de

 من هنا

 . قم بفتح تطبيق Cyberghost ثم حدد البلد الذي نحتاجه وهنا إما إسبانيا أو إرلندا.

5. الآن قم بفتح تطبيق الفيس بوك Facebook وسجل دخول إلى حسابك.
مبروك عليك يجب أن تكون الآن قادراً على إستخدام الرموز التعبيرية الجديد الخاصة بحالة التعاطف مع المنشورات، أخبرنا هل نجحت معك هذه الطريقة؟

 

اعلان 1
اعلان 2
عربي باي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.